رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تألقه أمام القطن.. ميدو: أحمد قندوسى لاعب مختلف فى خط وسط الأهلى

أحمد قندوسي
أحمد قندوسي

أثني الإعلامي أحمد حسام ميدو علي أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بعد تألقه خلال مواجهة القطن الكاميروني، في الجولة الثالثة في إطار منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن أحمد قندوسي لاعب مختلف في خط وسط الأهلي، وهذا ظهر من خلال استفادة مارسيل كولر، المدير الفني للفاريق الأول، من وجود قندوسي مع الأحمر.

وتابع: مروان عطية وأحمد قندوسي إضافة قوية لخط وسط الأهلي وحلول جيدة أمام مارسيل كولر، وأعتقد أن اللاعب الجزائري وخالد عبدالفتاح الثنائي الأهم في صفقات الأحمر.

وعن محمد شريف، مهاجم الفريق، قال: تحركات محمد شريف تسبب صداعا لأي خط دفاع، وكولر منح الشباب المشاركة بسبب إجهاد اللاعبين الأساسيين وتلاحم المباريات.

واختتم: لا بد من اعتماد الأندية علي قطاع الناشئين لدعم صفوف الفريق الأول، وتألق اللاعبين الشباب مكسب كبير لنادي الأهلي.

حقق فريق الأهلي فوزا مهما علي القطن الكاميروني بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما علي استاد السلام في اللقاء المؤجل من الجولة الأولي لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

بهذه النتيجة يرفع الأهلي رصيده إلي النقطة 4 في دور المجموعات بعد الخسارة من الهلال السوداني بهدف دون رد، في ملعب الأخير، ثم التعادل مع صن داونز بهدفين لمثلهما بالقاهرة.