رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ياسر إبراهيم: عودة الأهلى بعد التعثر ليست جديدة وهدفنا التأهل من المجموعة

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

عبر ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بفوز فريقه اليوم على القطن الكاميروني، بدوري أبطال إفريقيا.

وحقق الأهلي أول انتصاراته في مجموعة دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق القطن الكاميروني، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الأولى للبطولة.

وقال ياسر في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "نحمد الله على الفوز، وأشكر اللاعبين على الأداء القوي في المباراة، هذه سمات لاعبي الأهلي استعادة التوازن وتحقيق الفوز بعد التعثر".


وأضاف: "أول انتصار في المجموعة مهم للفريق، ليس جديدًا على الأهلي العودة بعد التعثر في ظروف صعبة، ودائمًا عندما يحدث ذلك يجتمع اللاعبون ويتحدثون وقادة الفريق أيضًا والجهاز الفني لاستعادة الفوز والتركيز على تحقيق الانتصارات، وروح الأهلي دائمًا تظهر في مثل هذه المباريات".

الأهلي فشل في تحقيق الفوز في أول جولتين بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، بالخسارة أمام الهلال السوداني في الجولة الأولى بهدف دون رد، والتعادل مع صن داونز في الجولة الثانية بهدفين لكل منهما.

وأكمل: "فريق القطن قوي ولديه لاعبون شباب، ولكنا تابعناهم جيدًا قبل المباراة وكنا نعرف اعتمادهم على الكرات الطولية لمهاجم الفريق والاعتماد على سرعاته، ولكننا نجحنا في إيقاف خطورته".


وأنهى تصريحاته: "مباراة القطن صفحة وأغلقناها ونركز على المباريات المقبلة وتحقيق الفوز والتأهل للأدوار المقبلة".

 

ورفع الأهلي رصيده بالفوز على القطن الكاميروني، لـ4 نقاط في المركز الثالث بترتيب المجموعة خلف فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي المتصدر بـ7 نقاط، والهلال السوداني صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

 

ويلتقي الأهلي مع فريق صن داونز يوم 11 مارس الجاري، ضمن لقاءات الجولة الرابعة لمجموعات البطولة، ثم يواجه القطن الكاميروني يوم 17 من الشهر نفسه قبل أن يختتم مبارياته في المجموعة بمواجهة الهلال السوداني يوم 1 إبريل المقبل.