رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجلس إدارة الزمالك يضغط على أمير للترجع عن فكرة الرحيل

أمير مرتضي
أمير مرتضي

أبلغ أمير مرتضي، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بتفكيره فى الرحيل عن الفريق، وعدم استكمال مهامه داخل القلعة البيضاء، بسبب الوضع الحالي، وسلسة الهزائم وتراجع النتائج والأزمة المالية الطاحنة التى يعاني منها النادى.

وغاب أمير مرتضي عن التدريبات الجماعية للزمالك أمس التي أقيمت علي ملعب عبداللطيف أبورجيلة استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها الجمعة القادمة في الجولة العشرين من عمر الدوري المصري.

ويضغط مجلس إدارة نادي الزمالك علي أمير مرتضي من أجل التراجع عن قرار الاستقالة والاستمرار في عمله مع الفريق من أجل تصحيح المسار ومعالجة المشاكل خلال الفترة المقبلة.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض، التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في الدوري.

وشهدت التقسيمة منافسة قوية بين اللاعبين البدلاء والمستبعدين، وظهر الرباعي محمود حمدي "الونش" وأحمد فتوح وأحمد بلحاج ومحمود شبانة بصورة جيدة.

وشارك أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية في جميع فقرات المران البدنية والفنية والتقسيمة، يأتي ذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية بشد في العضلة الخلفية.