رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يواجه الداخلية وهدفه توسيع الفارق على قمة الدورى

الاهلى
الاهلى

يلتقي الفريق الأول بنادي الأهلي نظيره الداخلية في السابعة مساء اليوم الثلاثاء ضمن مباريات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المحلي علي استاد الأهلى وى السلام.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء وهو متربع علي قمة الدوري برصيد 40 نقطة وله مباراتان مؤجلتان بسبب ارتباطه بمونديال الأندية بالمغرب مطلع الشهر الجارى، وكان الفريق قد نجح في الفوز على أسوان في آخر مباراة له بالدوري، ويطمح لمواصلة الانتصارات لاستمرار التربع على صدارة الترتيب من أجل مواصلة مشواره نحو تحقيق اللقب الغائب عن دولاب البطولات في آخر موسمين لصالح الغريم التقليدي الزمالك. 

في المقابل يعاني الداخلية بقيادة علاء عبدالعال بشكل كبير هذا الموسم فى النتائج السيئة التى يحققها الفريق، حيث يدخل المباراة في المركز الخامس عشر بعد خسارة من الاتحاد السكندري ويأمل فى الخروج بنتيجة إيجابية أمام المارد الأحمر تساعده في الهروب من مناطق المنافسة على الهبوط.

ويطمح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، في العودة للانتصارات سريعا بعد التعادل الإيجابي أمام صن دوانز في دور المجموعات الإفريقي وتأزم الموقف في المجموعة. 

وعقد كولر جلسة مع اللاعبين قبل ساعات من مواجهة الداخلية في فندق الإقامة حذر اللاعبين من تكرار الأخطاء كما كان غاضبًا من عدم التزام المدافعين بالتعليمات الفنية والتي تسببت في التعادل أمام صن دوانز.

وكشف مصدر مسئول عن أن المدير الفني عنف اللاعبين ووصف ما حدث أمام صن دوانز بالتراخي مؤكدًا أنه لن يقبل بتكرار هذا الأداء مرة أخرى فى المباريات المقبلة مشددًا على ضرورة استعادة التركيز وتلافى الأخطاء الدفاعية الساذجة التي تتسبب في تعقيد المباريات مبكرًا.

وأضاف المصدر أن كولر رفض حجة الإرهاق التي ساقها اللاعبون لتبرير الخسارة من الهلال السودانى والتعادل أمام صن دوانز مؤكدًا أن تراجع مستوى بعض اللاعبين فنيًا وبدنيًا بصورة ملحوظة أمر غير مقبول.