رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد مرتضى يكشف حقيقة وجود خلافات فى مجلس الزمالك

أحمد مرتضى
أحمد مرتضى

كشف أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن حقيقة وجود أي اختلافات أو انقسامات داخل مجلس الإدارة.

قال أحمد مرتضى في تصريحات تليفزيونية: "مجلس الإدارة بنادي الزمالك قائم كوحدة واحدة، بكل أعماله، ولا يوجد خلافات داخل مجلس إدارة النادي، وطبيعي إن المجلس يدخل في صدمة بعد الحكم على رئيس النادى".

أضاف: المختلفون مع مرتضى منصور، أو المؤيدين له، نحتاج إلى التكاتف في الوقت الحالي من أجل عدم هدم كيان ضخم مثل نادي الزمالك

كواليس جلسة فيريرا مع طبيب الزمالك للاطمئنان على اللاعبين 

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مجموعة من الجلسات المنفردة على هامش مران الفريق، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في الدوري.

واجتمع فيريرا مع الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي، بحضور معاونيه، من أجل الاطمئنان على موقف اللاعبين المصابين قبل مباراة بيراميدز المرتقبة في الدوري.

وفي نفس الوقت عقد المدير الفني جلسات مع عمر جابر ومحمد عبدالشافي، ثنائي الفريق، من أجل منحهما مجموعة من التعليمات والمهام الفنية لتنفيذها في التدريب.

وشهد المران حديثا سريعا بين البرتغالي جوسفالدو فيريرا وأحمد فتوح، الظهير الأيسر، من أجل الاطمئنان على حالته الطبية، عقب غيابه عن المباريات الأخيرة بسبب الإصابة في العضلة الخلفية.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته عصر أمس الإثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.