رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى: حمزة الجمل يعيش حالة تركيز كبيرة مع اللاعبين.. والكومى ضم صفقات بمبالغ كبيرة غير مفيدة

حمزة الجمل
حمزة الجمل

أكد أسامة خليل، المتحدث الرسمي لنادي الإسماعيلي، أن هناك بعض اللاعبين قاموا برفع قضايا ضد النادي للحصول علي مبالغ تصل إلي 60 مليون جنيه، مشيرا إلي أن الأمور صعبة للغاية داخل الدراويش.

وقال أسامة خليل، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن هناك التزامات كثيرة لنادي الإسماعيلي وهناك أزمات بسبب مستحقات متأخرة لبعض اللاعبين، متمنيا أن تسفر جميع الجهود عن نجاح اللجنة المؤقتة في إيجاد حلول لتلك الأزمات.

وتابع: يجب فرض الهدوء والاستقرار خلال الفترة الحالية خصوصا في ظل وضع الفريق في مسابقة الدوري المصري.

وأكمل: لا بد أن يكون هناك مجهود مضاعف وكبير من لاعبي الإسماعيلي بالإضافة لدعم الجماهير، والمحك الحقيقي مدي عطاء اللاعبين داخل الملعب.

وواصل: الأمور داخل النادي ستتغير تماما لو حقق الفريق نتائج جيدة خلال المواجهات المقبلة في الدوري، مشرا إلي أن مجلس يحيي الكومي أنفق مبالغ كبيرة وقام بضم صفقات لم تفد ولم تكن علي قدر جماهير النادي.

وأشار إلي أن حمزة الجمل يعيش في حالة تركيز كبير مع اللاعبين ويعمل معهم نفسيا بشكل جيد لتحفيزهم قبل المواجهات المقبلة.

وأوضح أن الفريق يحتاج إلي الدعم في المرحلة الحالية لانتشال الفريق من الأزمة التي يعيشها في الدوري المصري، مشيرا إلي أنه ليس لديه علم بوجود أي اتصالات مع حسني عبدربه.

واختتم: أي شخص إسماعلاوي لو طلب منه المساعدة فلن يتأخر، وأبناء النادي عليهم التواجد خلف الفريق من أجل الخروج من الأزمة الحالية.