رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد موسى يكشف مفاجآت جديدة فى قيد ثلاثى الزمالك باتحاد الكرة

أحمد موسي
أحمد موسي

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل مكالمة هاتفية أجراها اليوم مع المستشار عادل الشوربجي، رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، بشأن قيد ثلاثي الزمالك، قائلا إنه يتميز بالحياد التام.

وأضاف أحمد موسي، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، سألت القاضي الجليل حول قيد لاعبي الزمالك الثلاثة قال: إن مسؤولين من النادي الزمالك توجهوا إلى الاتحاد قبل موعد غلق القيد بنصف ساعة في حضور أعضاء من مجلس اتحاد كرة القدم وموظفين، مضيفا أن مسؤولي القلعة البيضاء قدموا شيكا ولكن تم رفض استلام الشيك وأصروا على سداد النادي نقدا حتى يتم قيد اللاعبين.

وتابع: المستشار عادل أكد لي أنه تم وضع ثلاثي الزمالك على السيستم، مع تعليق القيد حتى استلام الأموال نقدا، مرجعا سبب رفض مسؤولي الاتحاد استلام شيك الزمالك لرفض البنك قبل ذلك شيكا للنادي الأبيض كونه دون رصيد.

وأشار إلى أنه بعد خروجه في بث مباشر قبل ذلك ليكشف تفاصيل قيد ثلاثي الزمالك هوجم من البعض وتلقى شتائم وسب، مؤكدا: لا أعلق عن السب لأنها تخرج من ناس غير مسؤولة.

واختتم: ليس لنا مصلحة مع أحد، هذا البرنامج الوحيد كان يستقبل مداخلات من البعض في الوقت الذي كان هذا الشخص ممنوعا من المداخلات وكان بيديهم فرصة، مضيفا: لا ليا هوى هنا ولا هنا لكن المصلحة العامة.