رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس جلسة مرتضى منصور مع الصفقات الجديدة بالزمالك بعد استلام الكارنيهات

مرتضي منصور
مرتضي منصور

عقد مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك جلسة مع الثلاثي ناصر منسي وأحمد بلحاج ومحمود شبانة" لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بعد انتهاء أزمة القيد بشكل رسمي.

وأكد مرتضي منصور، علي ثلاثي الفريق الذين تم قيدهم بشكل رسمي، إن مجلس إدارة الزمالك قاتل من أجل إنهاء أزمة القيد ومشاركتهم مع الفريق.

وأوضح رئيس نادي الزمالك، للثلاثي أن دور مجلس الإدارة انتهي وجاء دوركم وطالبهم بمواصلة الجهد والعمل، ببذل قصارى جهدهم من أجل إسعاد الجماهير ومجلس الإدارة ومساعدة زملائهم في الفريق.

وعقد مرتضي منصور جلسة مع اللاعبين مساء اليوم،قبل الدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الترجي التونسي، مساء السبت المقبل، في الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وتسلم مسئولو نادي الزمالك كارنيهات الصفقات الجديدة، التي أبرمها خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بشكل رسمي بعد توصية من لجنة التظلمات بأحقية النادي في قيد الثلاثي خلال الفترة الحالية، وتم قيدهم محليا وإفريقيا.

ويتصدر الترجي المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي شباب بلوزداد الجزائري برصيد 3 نقاط في المركز الثاني، والمريخ السوداني ثالثا برصيد نقطة، والزمالك رابعا برصيد نقطة.