رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سامى قمصان يكشف حقيقة مشادة كهربا وشادى حسين.. ويوضح سبب استبعاد برونو سافيو

كهربا وشادي
كهربا وشادي

أعرب سامي قمصان، مدرب نادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الثمين الذي حققه فريقه على حساب أسوان بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد أسوان في الجولة التاسعة عشرة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال سامي قمصان، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الأهلي قدم مباراة كبيرة واستحق الفوز على فريق مجتهد مثل أسوان الذى حقق العديد من النتائج الإيجابية خلال المباريات الماضية.

وتابع: أغلقنا حاليا صفحة أسوان وسنبدأ من الغد الاستعداد لمواجهة صن داونز، إنها صعبة للغاية والأهلي مطالب بتحقيق الفوز من أجل المنافسة على بطاقة التأهل للدور المقبل من البطولة، مشددا: الأهلي غير معتاد على خساراة مباراتين في التصفيات.

واختتم: كل ما تردد حول دخول محمود كهربا في مشادة مع زميله شادي حسين غير صحيح، وبرونو سافيو يعاني حاليا من إصابة، ونعده للمشاركة في اللقاءات المقبلة.

وحقق فريق الأهلي فوزا مريحا أمام نظيره أسوان بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد أسوان الرياضي في الجولة التاسعة عشرة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 40 محتلا المركز الأول، بينما تجمد رصيد فريق أسوان عند النقطة 22 محتلا المركز التاسع.