رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو يعلن رحيله عن الإسماعيلى: فوجئت بقرار مجلس الإدارة.. وأعتذر لجماهير الدراويش

ميدو
ميدو

أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، أن محمد عبدالمنصف، مدرب حراس المرمي، أبلغه بأن إدارة الدراويش تواصلت معه وأبلغته بقرارها برحيله والجهاز المعاون بالكامل.

وكان فريق الإسماعيلي سقط في فخ التعادل أمام غزل المحلة بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد الإسماعيلية.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد عباس ببرنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة “المحور”: كان من الممكن أن نقتل المباراة بعد تقدمنا بهدف، لكننا تم عقابنا بعد إهدارنا الفرص، وأشكر اللاعبين علي قتالهم، لكن عدم استغلال الفرص كان سببا أساسيا في التعادل في آخر اللقاء.

وتابع: أعتذر لجمهور الإسماعيلي، كنا نلعب علي المكسب لكننا لم نجح في تحقيقه، وأترك الحرية الكاملة لمجلس إدارة النادي في اتخاذ القرار الصالح للفريق.

وأكمل: فوجئت بمكالمة من محمد عبدالمنصف يبلغني بأن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي تواصل معه وأبلغه بأن هناك قرارا تم اتخاذه برحيلي، مصر كلها تشهد بأنني اجتهدت من أجل النادي وجماهيره.

وواصل: كنت أتمني تواصل مجلس إدارة الإسماعيلي معي، لكنني في النهاية أحترم قراره، نحن ما زلنا في وسط المعركة وكنا قادرين علي تعويض فارق النقاط بيننا وبين الأندية الأخري.

واختتم: كنت أتمني إكمال رحلتي مع الإسماعيلي وكنت واثقا من بقاء الفريق في الدوري، ولا يوجد مدرب في مصر كان سيقبل العمل في النادي في مثل تلك الظروف.