رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين لتحقيق الفوز على الترجى

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

رصد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، مكافأة خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، في حال الفوز في مواجهتى الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعقد مرتضي منصور، جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني للفريق من أجل دعمهم ومساندتهم، وللتأكيد على أهمية المواجهتين، موضحا أن الفوز في المباراتين بمثابة "حياة أو موت".

وأكد رئيس نادي الزمالك، في جلسته مع اللاعبين، أنهم قادرون على تحقيق 4 نقاط على الأقل أمام الترجي في المباراتين، وهناك مكافآت خاصة لهم كنوع من التحفيز.
وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، أمس، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، وأجرى تقسيمة فنية قوية استعدادا لمواجهة الترجي المقبلة ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت التقسيمة تركيزا شديدا من اللاعبين لتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، على توجيه تعليماته للاعبين أثناء التقسيمة، كما حرص على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.