رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجمهور متعشم.. محمد شبانة: أين ذهب الزمالك؟ لا أحد يعلم

محمد شبانة
محمد شبانة

قال الإعلامي محمد شبانة إن حجم الأموال الكبير الذي ينفقه نادي الزمالك ليس بحجم المردود الإيجابي للفريق خلال الفترة الماضية، لافتا أنه لن يتحدث عن قيمة عقد مصطفي شلبي، لاعب الفريق، الذي وصل لـ68 مليون جنيه.

وأضاف محمد شبانة، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، أن الزمالك لم يظهر بالمستوي المأمول أمام المريخ السوداني وكذلك الأهلي أمام الهلال، أين حمية لاعبي الفريق الأبيض ورغبتهم في الفوز من أجل تحقيق البطولة الغائبة عن النادي منذ أكثر من عشرين عاما، مشيرا إلي أن جمهور الأبيض أصبح حزينا للغاية مما يحدث.

وتابع: جمهور الزمالك "متعشم"، في فريقه، لكنه لا يشعر بالمردود كان من المفترض أن تزيد طموحات الفريق بعد التتويج بالدوري والكأس من أجل الفوز بدوري أبطال إفريقيا.

وأكمل: الأداء لم يكن جيدا في المباريات الإفريقية وبالتأكيد أرقام العقود المسربة، هناك أرقام أكبر منها سواء لدونجا أو سامسون أو غيرهما، لكن الطبيعي أن يدفع الزمالك أموالا كثيرة مقابل التعاقد مع لاعبين، لكن أين المردود؟.

وأشار إلي أن جمهور الزمالك دائما هو من يصنع الأساطير، ومن حق أي مشجع يحب النادي يؤازره، أين ذهب الزمالك لا أحد يعلم؟.

واختتم: هناك أمورة عديدة تحدث لصالح النادي منها خسارة شباب بلوزداد أمام الترجي التونسي، لكن الزمالك لم يستغل الفرصة وتعادل في نفس الجولة أمام المريخ السوداني.