رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عقوبات مغلظة على لاعبى الزمالك المشاركين على السوشيال ميديا (خاص)

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

قرر أمير مرتضي، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، مضاعفة عقوبة السوشيال ميديا لدي اللاعبين وقام بتعديل اللائحة لتكون 600 ألف جنيه لأي لاعب يشارك في السوشيال ميديا بالكلام أو الصور أو الفيديوهات أو الرد علي الجمهور حتي يجعل اللاعبين في حالة تركيز خلال المرحلة المقبلة الصعبة حتي يستعيد الفريق الانتصارات والمنافسة على البطولات في الدوري وإفريقيا.

وعلم "الكابتن" أن مرتضي منصور طلب من إسماعيل يوسف وأمير مرتضي منع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من التعامل مع السوشيال ميديا تحت أي مسمى، وعدم الالتفات لهجوم الجماهير والتركيز فقط في الملعب وتصحيح الأخطاء من أجل عودة الانتصارات.

كما طلب مرتضي منصور من إسماعيل يوسف وأمير مرتضي، منع اللاعبين من التعليق علي السوشيال ميديا بكافة أنواعها، خصوصا أن الفترة الماضية شهدت تعليقات واعتراضات ورسائل لرد علي الجماهير من أجل توضيح بعض الأمور من بعض اللاعبين سواء عن طريق الاستوريهات أو التويتات وهو ما يرفضه مجلس إدارة نادي الزمالك.

 

بعثة الزمالك تصل القاهرة قادمة من ليبيا 

 

وصلت إلى القاهرة أمس السبت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قادمة من ليبيا بعد خوض مباراة المريخ السوداني في بطولة دوري أبطال إفريقيا بالأمس.

وتعادل فريق الزمالك مع المريخ السوداني دون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد شهداء بنينا في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا ليحصد الأبيض أول نقطة له بالمجموعة الرابعة ليحتل المركز الثالث، كما رفع المريخ رصيده إلى نقطة أيضا يحتل بها المركز الأخير.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا قرر منح اللاعبين راحة أمس واليوم من التدريبات على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الإثنين المقبل على ملعب عبداللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الترجي التونسي المقرر له يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.