رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. فسخ عقد مارسيلو مع أوليمبياكوس اليونانى

مارسيلو
مارسيلو

قرر نادي أوليمبياكوس اليوناني فسخ عقده مع النجم البرازيلي مارسيلو، الظهير الأيسر للفريق، بالتراضي بين الطرفين؛ ببسب تراجع أداء اللاعب.

             

أوليمبياكوس يعلن فسخ عقده مع مارسيلو بالتراضي

وأصدر النادي اليوناني بيانًا رسميًا، أفاد خلاله بإنهاء عقده مع مارسيلو بالتراضي، في ظل عدم تقديم اللاعب الأداء المنشود منه ولم يحقق توقعات النادي حتى الآن.

وأكدت التقارير الصحفية أن مارسيلو يعاني من تراجع بدني ملحوظ، وهي السبب وراء فسخ عقده مع أوليمبياكوس، الذي كان من المقرر أن ينتهي في 30 يونيو 2023.

وشارك الظهير الأيسر البرازيلي، صاحب الـ34 عامًا، في 10 مباريات مع أوليمبياكوس هذا الموسم 2022-2023، سجل خلالها ثلاثة أهداف.

وكان مارسيلو قد انتقل إلى صفوف أوليمبياكوس اليوناني في صيف 2022 الماضي، وتحديدًا في شهر سبتمبر الماضي، قادمًا من ريال مدريد الإسباني في صفقة انتقال حر بالمجان بعد انتهاء عقده مع النادي الملكي.

وارتدى مارسيلو القميص رقم 12 مع فريق أوليمبياكوس، كما اعتاد على ارتدائه في نادي ريال مدريد الإسباني.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أنه لم يتحدد حتى الآن الوجهة المقبلة للاعب مارسيلو، حيث يُنتظر أن يتم حسم مصيره خلال الأسابيع المقبلة.

 

موعد مباراة أوليمبياكوس المقبلة في الدوري اليوناني

ويستعد فريق أوليمبياكوس لمواجهة نظيره لاميا، غدًا الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري اليوناني في الموسم الحالي 2022-2023.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أوليمبياكوس ضد لاميا في الدوري اليوناني، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويتواجد فريق أوليمبياكوس حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري اليوناني برصيد 46 نقطة، خلف كل من باناثينايكوس وأيك أصحاب المركزين الأول والثاني برصيد 51 و50 نقطة على التوالي.