رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب المريخ السودانى: حاولنا استغلال كل الفرص لكى نفوز على الزمالك.. وزيزو لاعب جيد لكن تمكنا من السيطرة عليه

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

علق هيرون ريكاردو، المدير الفني لنادي المريخ السوداني، علي تعادل فريقه أمام الزمالك سلبيا في المباراة التي جمعت بين الفريقين ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وألتقي المريخ السوداني نظيره الزمالك علي ملعب شهداء بنينا في ليبيا في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال هيرون ريكاردو، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس 2”: أعتقد أن المباراة كانت جيدة إلي حد ما، حاولنا بكل الطرق أن نحرز هدفا ولكن في حقيقة الأمر اللقاء كان ليس سهلا، واللاعبون بذلوا كل ما لديهم من جهد.

وتابع: المباراة كانت جيدة ولعبنا بكل ما لدينا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، وحاولنا أن نستغل كل المحاولات التي اتحيت لنا لكي نفوز، لكن الزمالك فريق كبير ولديه مدرب كبير.

وأكمل: لاعبو المريخ السوداني أثبتوا أنهم أفضل من الزمالك، وأحمد سيد زيزو لاعب كبير لكن تمكنا من السيطرة عليه.

وواصل: تدربنا في ليبيا منذ 4 أيام وموقفنا مشابه للزمالك فيما يخص أرضية الملعب، فهي لم تكن في صالح المريخ أيضا.

وبسؤاله عن أكثر لاعب أثار إعجابه في الزمالك، قال: شيكابالا لاعب كبير ومثله مثل أحمد زيزو، الزمالك فريق جيد للغاية ولديه العديد من اللاعبين الجيدين، لكن زيزو هو أخطر لاعب ودائما يحدث الفارق.

واختتم: في هذه اللحظة نحن ننافس جميعا علي التأهل من المجموعة، لكن حاليا لدينا نقطة واحدة ولدينا أسبوع آخر للاستعداد لما هو قادم.