رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجبلاية يكشف تفاصيل جديدة فى أزمات كيروش والحضرى

عصام الحضري
عصام الحضري

كشف إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، عن تفاصيل جديدة في أزمة مدرب المنتخب الوطني السابق البرتغالي كارلوس كيروش، وعصام الحضري مدرب حراس المرمي السابق للمنتخب الأوليمبي.

وقال "الكومي"، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدي البلد"، إن اتحاد الكرة يقر بأن كيروش مظلوم في واقعة تغريمه لعدم حضور المؤتمر الصحفي، رغم أن هناك بندًا في العقد يلزمه بسداد المبلغ.

وتابع: الاتحاد يبحث حاليًا عن مخرج قانوني لحل أزمة كيروش، قائلًا: لن نأكل فلوسه نهائيًا، ونحترم كل من يعمل مع اتحاد الكرة ولا نتأخر في سداد المستحقات، مؤكدًا: "لن نأكل حق حد".

وفيما يتعلق بالبطولة العربية، شدد على أنه لم يتم حسم الأندية المصرية التي ستشارك بالبطولة العربية، وأنه سيتم الاجتماع مع الأندية لتحديد من سيشارك في البطولة العربية، لافتا إلى أن هناك ناديين فقط من مصر سيشاركان في البطولة.

وعن أزمة عصام الحضري وانتقاله للمنتخب السوري، نوه لاتصال هاتفي تلقاه من الحضري اليوم، قائلًا إنه حارس مرمى أسطوري ومدرب حراس مرمى على مستوى عالٍ.

واختتم: الحضري أكد لي أنه أبلغ المدير الفني للمنتخب الأوليمبي قبل اتخاذ القرار، وحاول الاتصال بمحمد بركات لكن كان هاتفه مغلقًا، مضيفًا أن اتحاد الكرة عاتب الحضري بسبب عدم إبلاغه بقرار سفره لسوريا، ورغم ذلك فإن المجلس يرحب بأي إنسان للعمل معه.