رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: الأهلى فريق مشرف والمرشح الأول لحصد لقب دورى أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو أن نادي الأهلي المرشح الأول لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بعد الأداء القوي الذي قدمه في كأس العالم للأندية.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن الأهلي لديه لاعيبة ممتازة، وده ظاهر للجميع في أداء الفريق بكأس العالم للأندية، مشيرا إلي أن الأحمر فرقة مشرفة.

وتابع: ريال مدريد ليفل الوحش، واللي الأهلي قابله من مشاكل دفاعية ضد الفريق الإسباني مش هيواجهه في إفريقيا والدوري العام.

وحول اعتذار محمد شريف، مهاجم الأهلي، لجماهير القلعة الحمراء عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، قال: كل المهاجمين اللي رأيتهم في العالم لما بيضيعوا هجمات بيردوا في الملعب ومش علي النت وعلي الانستجرام.

وأكمل: المفروض أحاول من خلال شغلي إني أعتذر للنادي وفيه لاعيبة طالعة من الجيل الحالي فاكرين إن الاعتذار للجمهور بيتم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

واختتم: أعتقد أن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة باادي الأهلي، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، هيطلبا من محمد شريف الرد في الملعب، وليس علي مواقع التواصل الاجتماعي.