رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مانشستر سيتى يفوز على أستون فيلا 3-1 فى الدورى الإنجليزى

محرز
محرز

حقق فريق مانشستر سيتي انتصارًا هامًا على حساب ضيفه أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثالثة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي.

افتتح رودري التسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة الرابعة بضربة رأسية من متابعة للركلة الركنية التي نفذها رياض محرز من الجهة اليسرى.

وسجل الألماني إلكاي جوندوجان الهدف الثاني لمانشستر سيتي من متابعة لتمريرة هالاند من الجهة اليمنى.

وتحصل جاك جيريليش على ركلة جزاء في الدقيقة 45، ليسددها رياض محرز بنجاح، مسجلًا ثالث أهداف مانشستر سيتي.

ومع بداية الشوط الثاني، قام بيب جوارديولا بإخراج الثنائي إيرلينج هالاند وروبين دياز، والدفع بجوليان ألفاريز ومانويل أكانجي بدلًا منه.

وكاد فيليبي كوتينيو أن يسجل هدفًا لأستون فيلا في الدقيقة 81 بتسديدة من الجهة اليسرى من حافة منطقة الجزاء، لكن إديرسون تصدى لها ببراعة.

وأهدر رياض محرز فرصة تسجيل هدفًا رابعًا لمانشستر سيتي في الدقيقة 84، عندما تلقى تمريرة رائعة من ألفاريز أمام مرمى أستون فيلا تمامًا، لكن تسديدته ضلت طريق الشباك بغرابة.

وحرمت العارضة، دوران لاعب أستون فيلا من تسجيل هدفًا رائعًا بتصديها لتسديدته، لينتهي اللقاء بانتصار مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر سيتي لـ48 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 3 نقاط فقط عن أرسنال صاحب الصدارة، قبل المباراة التي ستجمعهما يوم الأربعاء المقبل.