رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: فيران توريس يحسم مستقبله النهائى مع برشلونة

فيران توريس
فيران توريس

حسم النجم الإسباني فيران توريس، مهاجم برشلونة، موقفه النهائي من الاستمرار أو الرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني في الميركاتو الصيفي المقبل بعد نهاية الموسم الحالي 2022-2023.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت في وقت سابق إلى احتمالية رحيل فيران توريس عن صفوف برشلونة، في ظل الانتقادات الموجهة ضده بشأن تراجع مستواه مع الفريق في المباريات الماضية.

 

فيران توريس يحسم مستقبله مع برشلونة

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن فيران توريس لا ينوي الرحيل عن صفوف برشلونة في الصيف المقبل، رغم عدم مشاركته بشكل أساسي ومنتظم في مباريات الفريق منذ نوفمبر 2022 الماضي.

وأفادت الصحيفة الإسبانية في تقريرها، بأن توريس يشعر بالارتياح داخل جدران فريق برشلونة، ويأمل في اكتساب ثقة مدربه تشافي وإثبات جدارته في الحصول على مكان أساسي في تشكيل الفريق.

في المقابل، قد تفكر إدارة برشلونة في بيع توريس في حال تلقي عرضًا جيدًا، خاصة أن صفقة انتقاله إلى صفوف الفريق كانت من أجل تعويض خدمات عثمان ديمبيلي في حال رحيله.

وأوضحت الصحيفة، أن برشلونة جدد عقد عثمان ديمبيلي، ثم تعاقد مع رافينيا في الصيف الماضي، وبالتالي قد يسمح برحيل فيران توريس.

ويُعد توريس محل اهتمام العديد من كبار الأندية الإنجليزية الراغبة في الحصول على خدمات توريس، وإعادته إلى إنجلترا مجددًا منذ الميركاتو الشتوي المنصرم خلال شهر يناير.

يذكر أن فيران توريس قد انتقل إلى صفوف برشلونة في يناير 2022، قادمًا من مانشستر سيتي، مقابل 55 مليون يورو، بناءً على طلب المدرب تشافي هيرنانديز.

 

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني

ويحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلًا على نظيره فياريال على ملعب "لا سيراميكا"، ضمن منافسات الجولة الواحد والعشرين من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد فياريال في الدوري الإسباني، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، وفي تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.