رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيوتشر ضيفًا على أسكودى كارا بطل توجو فى بداية دور المجموعات بالكونفيدرالية الإفريقية

من تدريبات فيوتشر
من تدريبات فيوتشر في توجو

يبدأ فريق فيوتشر مشواره في دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية عندما يحل ضيفا على فريق أسكو دي كارا بطل توجو في السادسة مساء اليوم بملعب  كيجوي دي لومي بالعاصمة التوجولية لومي في الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة.

فريق فيوتشر بقيادة علي ماهر يسعى لبداية قوية خاصة أن أسكو دي كارا هو أضعف فريق المجموعة الثالثة التي تضم أيضا فريقى بيراميدز والجيش الملكي المغربي وبالتالي الفريق  الذي سيتعثر أمام بطل توجو ستتراجع حظوظه في المنافسة على التأهل لدور الثمانية.

علي ماهر يراهن على خبرة لاعبيه في البطولات الإفريقية أمثال محمود جنش ومحمود حمدي وسعد سمير وكريم نيدفيد وناصر ماهر ومروان محسن وعمر السعيد وباسم علي ومحمد فاروق.

وأكد علي ماهر أن فريقه حقق نتائج إيجابية في الدوري المصري وأنه كمدرب سبق له أن خاض البطولات الإفريقية سواء كلاعب أو مدرب.

وأشار إلى أن كارا فريق هجومي ويملك عناصر مميزة في الخط الأمامي مؤكدا أنه لن يكشف الأسلوب التكتيكي الذي سيلعب به ولكنه جاء إلى توجو من أجل الفوز.

وأدى فيوتشر تدريبه الأخير أمس على الملعب الذي يستضيف المباراة وركز خلاله الجهاز الفني على طريقة اللعب التي سيخوض بها المباراة وهى طريقة متوازنة تعتمد على تأمين الدفاع في المقام الأول ثم مباغتة صاحب الملعب هجوميا لتسجيل هدف أو أكثر ويستعيد فيوتششر جهود حارسه محمود جنش الذي غاب عن المباريات الأخيرة في الدوري بسبب الإصابة ومن المنتظر أن يعتمد علي ماهر على وجود ثلاثة محاور ارتكاز في الوسط لتأمين الجانب الدفاعي والاعتماد هجوميا على الثلاثي محمد رضا ومروان محسن وعبدالكبير الوادي .

يدير المباراة طاقم تحكيم من تشاد بقيادة الحاج ألو محمد ويساعده عيسى يحيى وبوجولا عيسى ومعهم وبسري أرمي ألفريد، حكما رابعا.