رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد حسن: هناك أخطاء كارثية فى دفاع الأهلى.. وهذه مشكلة محمد شريف مع تسجيل الأهداف

الأهلي وريال مدريد
الأهلي وريال مدريد

علق أحمد حسن، لاعب منتخب مصر الأسبق، علي خسارة الأهلي اليوم أمام فلامنجو البرازيلي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، ببطولة كأس العالم للأندية.

وقال أحمد حسن، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إنه لا بد أن يكون هناك جزء تدريبي جماعي وفردي للاعبي الأهلي علي إنهاء الفرص بشكل صحيح، والربط بين اللاعبين، وشاهدنا ذلك في لاعبي ريال مدريد وهم يحفظون بعضهم.

وتابع: وبعيدا عن إنهاء الهجمات هناك أخطاء كارثية في دفاع الأهلي والشناوي، مشيرا إلي أن الأحمر قدم أداء مشرفا في البطولة، لكن من يري النتائج لن يعرف أن الأهلي لعب بشكل جيد ومميز.

وعن انفراد محمد شريف أمام فلامنجو وإهدار هدف محقق، قال: كان من الممكن أن يتصرف أفضل من ذلك ولكن شريف مشكلته أنه يريد أن ينهي الفرصة بقوة وليس بالعقل.

واختتم: الموسم الماضي محمد شريف كان أفضل من ذلك ولكن يبدو أن كولر ليس عنده قناعة بكل المهاجمين الموجودين، ويريد أن يتعاقد مع مهاجم قوي وهذا قد يكون وضع الضغط عليه.

خسر نادي الأهلي من نظيره فلامنجو البرازيلي، بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية، ليحصد بطل البرازيل الميدالية البرونزية، فيما يحصد الأهلي المركز الرابع.