رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل.. بنزيما وفينسيوس يقودان الريال أمام الهلال

ريال مدريد
ريال مدريد

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، عن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره الهلال السعودي مساء السبت في نهائي كأس العالم للأندية.

 

ويقود الفرنسي كريم بنزيما هجوم الميرنجي في لقاء اليوم ويجاوره البرازيلي فينسيوس جونيور.

 

تشكيل ريال مدريد.. بنزيما أساسيًا في نهائي المونديال أمام الهلال 

 

حراسة المرمى: لونين

 خط الدفاع: كارفخال، روديجير، ألابا، كامفينجا

خط الوسط: مودريتش، تشاوميني، كروس، فالفيردي

خط الهجوم: بنزيما، فينسيوس

 

 

موعد مباراة الهلال السعودي ضد ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 

من المقرر أن يكون موعد مباراة الهلال السعودي ضد ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية، في تمام التاسعة مساء السبت، بتوقيت القاهرة، وفي تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

ملعب مباراة الهلال السعودي ضد ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2022

وتُقام مباراة الهلال السعودي ضد ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2022، على ملعب "الأمير مولاي عبدالله" في "الرباط" بالمغرب.

 

ويسعى فريق الهلال السعودي، تحت قيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز، لمواصلة تحقيق المفاجآت وتخطي عقبة ريال مدريد، ومحاولة التتويج بلقب كأس العالم للأندية في نسخته الحالية 2022.

وكان فريق الهلال السعودي قد تأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية، بعدما حقق المفاجأة وتغلّب على فلامنجو البرازيلي بنتيجة 3-2، في مباراة الدور نصف النهائي من المسابقة.

 

في المقابل، يرغب فريق ريال مدريد الإسباني، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في مواصلة نغمة الانتصارات وتعزيز رقمه القياسي في التتويج بلقب كأس العالم للأندية.

ويُعد فريق ريال مدريد هو الأكثر تتويجًا بلقب بطولة كأس العالم للأندية، برصيد أربعة ألقاب، أعوام (2014، 2016، 2017 و2018).

وكان فريق ريال مدريد قد خطف بطاقة التأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية، على حساب الأهلي المصري بنتيجة 4-1، في مباراة الدور نصف النهائي من المسابقة.