رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شبانة: محامى كهربا سيطعن على قرار الـ فيفا.. والزمالك سيحصل على حقوقه آجلًا أو عاجلًا

كهربا
كهربا

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محامي محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيقوم بالطعن علي قرار الـ"فيفا"، في المحكمة الرياضية الدولية "كأس".

وقال محمد شبانة، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن قصة كهربا يتم استغلالها لتحقيق مكاسب شخصية، والجماهير لا يفرق بين التشجيع والمعلومات والحقائق، ويعتقدون أن الانتصار هو دفع المبلغ حاليًا.

وتابع: الخسارة هي تأجيل دفع الغرامة وفي النهاية سيحصل الزمالك عليها، ولا أعرف ماذا سيفرق مع الجمهور في أزمة الغرامة، سواء دفعها اللاعب أو بالتضامن مع ديبورتيفو ألافيش البرتغالي.

وأكمل: عقوبة كهربا تضامنية مع النادي البرتغالي، والمحكمة الرياضية قالت ذلك، أن أي طرف سظل محاصر بالعقوات إلي حين دفع الغرامة المالية.

وواصل: الفيفا طالب اللاعب بدفع المبلغ وأمامه 60 يومًا، وسيتجه محامي اللاعب للطعن في المحكمة الرياضية، وهو العرف السائد في هذه القضايا، حتي أن الزمالك نفسه لا يسدد الغرامات إلا بعد الوصول للمرحلة الأخيرة.

وأشار إلي إن الأمور تسير وفقا للقوانين، وكهربا بالطبع يؤمن نفسه من الجانب المادي، وفي النهاية هناك أشخاص كثيرون تحدثوا بمعلومات خاطئة عن قضية اللاعب.

واختتم: الأهلي ليس طرفًا في القضية، والزمالك سيحصل علي حقوقه أن أجالًا أو عاجلًا، ولن يحصل إلا في حالة اعتزال كهربا.