رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيريرا: سنواجه متصدر الدورى الجزائرى وهو فريق يمتلك لاعبين مميزين

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

تحدث البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق نادي الزمالك، عن مواجهة فريقه ضد فريق شباب بلوزداد الجزائري، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي للمباراة: مرحلة المجموعات من ست مباريات ولا بد من الفوز في أول لقاء، والفوز في جميع مبارياتنا على ملعبنا لأن الخصوم على ملعبهم سيكونون في منتهى القوة".

وأوضح: "اللعب في الجزائر أو تونس بجمهور وبضغط كبير غير موجود في مصر، وهنا فارق الضغط بين هنا وهناك سيكون له تأثير".

وأكمل: "سنواجه متصدر الدوري الجزائري وهو فريق يمتلك لاعبين مميزين، فريق بلوزداد يضم لاعبين مميزين من منتخب المحليين والمنافسة لن تكون سهلة بين الفريقين".

وتابع: "بلوزداد فريق قوي ويتصدر الدوري الجزائري، ونحن نبني المستقبل من الوقت الحاضر، هناك أزمة ثقة لبعض اللاعبين ولكن سوف نتخطيها جميعًا".

وتحدث فيريرا عن أزمة ضغط مباريات في الفترة المقبلة، قائلًا:"سنواجه شباب بلوزداد ثم مباراة سموحة وبعدها المريخ السوداني في ليبيا بعد يومين هذا أمر صعب للغاية".

 

فيريرا يتحدث عن سوء النتائج خلال الفترة الماضية 

أكد فيريرا أن الزمالك يعاني من سوء النتائج في الفترة الماضية، مشددًا أنه من الصعب شرح ما حدث خلال الشهر الماضي.

وواصل: "لن نتحدث في المشاكل ولن نضيع وقت فيما حدث ولكن نعمل على إيجاد الحلول للوصول إلى المستوى الذي كنّا عليه".

واضاف:"لا يجب أن ننسى أننا أبطال الدوري والكأس، وفي حال نسيان ذلك فنحن ننسى التاريخ، ونعمل بقوة من أجل استعادة النتائج الإيجابية".

عبدالشافي: نعلم أننا مقصرون ولكننا نطالب الجماهير بالدعم والمساندة من أجل العودة للنتائج الجيدة


تحدث محمد عبدالشافي قائد والظهير الأيسر لفريق الزمالك، عن مباراة شباب بلوزداد الجزائري في أولى جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال عبدالشافي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة: "غدًا بداية جديدة لبطولة غائبة عن النادي منذ فترة طويلة كبيرة ونسعى للظهور بشكل جيد في مباراة شباب بلوزداد".

وأضاف: "البداية لم تكن جيدة دائمًا في بطولات دوري أبطال إفريقيا النسخ الماضية، نعلم أننا مقصرون ولكننا نطالب الجماهير بالدعم والمساندة من أجل العودة للنتائج الجيدة".