رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شبانة: هناك فرق تتمنى مجرد المشاركة فى مونديال الأندية.. وفرق تحزن لمجرد عدم الصعود للنهائى

الأهلي وريال مدريد
الأهلي وريال مدريد

علق الإعلامي محمد شبانة علي مباراة الأهلي وريال مدريد التي انتهت لصالح المالكي برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال محمد شبانة، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن الأهلي أهدر فرصا حققة أمام ريال مدريد عن طريق حسين الشحات وأفشة ومحمد شريف، مشيرا إلي أن عامل التوفيق كان له دور كبير في هذه المباراة بشكل واضح.

وتابع: الأهلي أهدر فرصا كثيرة ومحققة، علي عكس ريال مدريد الذي نجح في استغلال كل الفرص التي سنحت له للتسجيل في شباك الفريق الأحمر.

وأكمل: السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، أخطأ في بداية المباراة حيث لعب بنزعة هجومية أمام ريال مدريد.

وواصل: كان يجب علي كولر أن يلعب بتأمين دفاعي في وسط الملعب، لكنه دفع بمحمد أفشة الذي كان الأفضل أن يجلس بديلا ويتم الدفع به علي حسب سير اللقاء.

واختتم: هناك فرق تتمني فقط مجرد المشاركة في كأس العالم للأندية، وفرق أخري تحزن لمجرد الخسارة وعدم الصعود لنهائي مونديال الأندية.

تأهل ريال مدريد لنهائي كأس العالم للأندية لمواجهة الهلال السعودي علي حساب الأهلي بعد الفوز بنتيجة 4-1، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين علي ملعب مولاي عبدالله بمدينة الرباط بالمغرب، في دور نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وتقام مباراة الأهلي وفلامنجو يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة.

ويأمل الأهلي فى تحقيق الفوز علي فلامينجو ليحصل علي 2.5 مليون دولار مكافأة البرونزية، بينما يحصل صاحب المركز الرابع علي مليوني دولار.