رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إعلامى: أخشى على أليو ديانج بعدم العودة مع الأهلى.. ومصير أنشيلوتى على المحك قبل مواجهة بطل إفريقيا

إليو ديانج
إليو ديانج

أكد الناقد الرياضي علاء عزت أن اسم نادي الأهلي يتصدر عناوين الصحف العالمية خلال الأيام الحالية، وذلك قبل مواجهة ريال مدريد، في الدور نصف نهائي ببطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في المغرب.

وقال علاء عزت، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي ببرنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن مصير كارلو إنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، على المحك قبل موقعة الأهلي بسبب سوء النتائج للمرينجي خلال المباريات الماضية، موضحًا أن تصريحات المدير الفني للملكي عن الأحمر كونه أنجح ناد في العالم يجب على مسئولي القلعة الحمراء أن يبرزوا هذا التصريح ويتم وضعه بجانب بطولات المارد الأحمر.

وتابع: ريال مدريد يمتلك المهارة في وسط الملعب، بينما يمتلك الأهلي القوة، موضحًا أن الفريق الذي يملك القدرة على السيطرة على وسط الميدان سيفرض أسلوبه على مجريات المباراة.

واختتم: أخشى على أليو ديانج بعدم العودة مع الأهلي، لأن العديد من اللاعبين في المارد الأحمر سيحصلون على العديد من العروض الأوروبية حال تألقهم أمام الريال.

ويلتقي نادي الأهلي فريق ريال مدريد الإسباني بنصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب، في أول لقاء رسمي بين الفريقين في تاريخيهما.