رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عفت نصار: الأمور داخل الزمالك خرجت عن السيطرة.. وفريق الكرة يعيش فى كبوة

عفت نصار
عفت نصار

علق عفت نصار، نجم الزمالك السابق، علي مباراة الأبيض أمام نظيره فاركو التي انتهت لصالح الأخير بثلاثية نظيفة في الجولة السابعة عشرة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال عفت نصار، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن هناك أداء متراجعا لعدد من لاعبي نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، مشيرا إلي أن الأمور خرجت عن السيطرة ولا بد من إعادة الانضباط في النواحي الإدارية.

وتابع: لاعبو الزمالك لا يتحملون المسئولية، ولا بد أن يكون هناك دماء جديد تقود النادي وأن يبتعد الزمالك عن إثارة الأزمات مع الأطراف الأخري.

وتابع: لا أعرف من هو المدير الفني الذي يقود الزمالك حاليا، مشيرا إلي أن البرتغالي فيريرا لم يكن بعيدا عن النادي وليس مدربا جديدا.

وأكمل: لا بد من إعادة لم الشمل سريعا، وعمل معسكر مغلق للاعبين والابتعاد عن أزمات إدارة النادي بشكل سريع للمحافظة علي فريق الكرة بنادي الزمالك.

وواصل: يجب أن يكون هناك تغييرات في تشكيلة الزمالك وإعادة محمد أشرف روقا وعمر جابر أمام شباب بلوزداد، مشيرا إلي أن المواجهات الإفريقية تحتاج إلي خبرات.

وأردف: الفريق يعيش في كبوة وعلينا المحافظة علي نظافة شباك الزمالك، ولا بد من استغلال المهارات والإمكانيات للاعبين.

واختتم: لا بد أن يبدأ سيد نيمار في الجبهة اليمني، ومصطفي شلبي في الجبهة اليسري، مع عودة روقا وعمر جابر، مع جلوس سيف جعفر احتياطيا، في المواجهة المقبلة أمام شباب بلوزداد.

حقق نادي فاركو الفوز علي نظيره الزمالك، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة السابعة عشرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد فاركو للنقطة 19 محتلا المركز العاشر، بينما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 29 نقطة محتلا المركز الرابع.