رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

علاء إبراهيم: مواجهة الأهلى وريال مدريد تدعو للفخر.. وأفشة لاعب عادى جدًا

الأهلي وستايل الأمريكي
الأهلي وستايل الأمريكي

قال علاء إبراهيم، لاعب الأهلي السابق، إنه شرف كبير أن يلتقي الأحمر مع ريال مدريد، في بطولة رسمية، مؤكدًا مرور الفريق بحالة جيدة للغاية خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف علاء إبراهيم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن الأهلي عالج أخطاءه، وبدأ الشكل العام في التحسن باستمرار، مشيرا إلي أن محمد عبدالمنعم أعلى كواليتي في الدوري المصري، ولا بد من احترافه، فضلًا عن عودة علي معلول لمستواه المعهود، مشددًا على أن مواجهة الأهلي وريال مدريد تدعو للفخر.

وتابع: مشكلة أفشة إنه حاسس إنه نجم لكنه لاعب عادي جدًا، وهو لم يعمل حاجة من أول ما دخل الأهلي، واللي ساعده إن الفريق كانت حالته عالية جدًا، لكن لما حصل تراجع في المستوي للفريق اتكشف مستواه الحقيقي.

وأكمل: الجيل الحالي كله شبه بعضه، ومفيش حد ممكن يتقال عليه نجم، وعبدالقادر لازم يتداس عليه بلغة الكرة، لأن إمكانياته عالية جدًا لكن تفكيره فردي جدًا.

واختتم: طاهر محمد طاهر إمكانياته الفنية قليلة، لكن أداءه يليق بالأهلي، لأنه يمتلك الأداء والروح، ومحمد شريف أعلى فنيًا من كهربا الذي يُمكن منحه الفرصة في الشوط الثاني.