رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وفد من الزمالك فى اتحاد الكرة لتسديد 10 ملايين لإنهاء أزمة القيد

شعار الزمالك
شعار الزمالك

يجهز مسئولو نادي الزمالك 10 ملايين جنيه لتسديدها  إلي اتحاد الكرة خلال ساعات من أجل إنهاء أزمة القيد، وتسجيل الثلاثى أحمد بلحاج، ناصر منسي، محمود شبانة.

وسيتوجه وفد من الزمالك يضم اللواء علاء مقلد، عضو مجلس إدارة الزمالك، وشريف حسين، القائم بمهام المدير التنفيذي، وأحمد إبراهيم، إداري فريق الكرة، إلي اتحاد الكرة لتسديد مبلغ 10 ملايين كجزء من مديونة الزمالك لإنهاء أزمة قيد الثلاثي منسي وبلحاج وشبانة.

وكان الزمالك قد سجل الثلاث صفقات علي سيستم الانتقالات قبل غلق باب القيد يوم 31 يناير الماضي، ويتبقى فقط اعتماد اتحاد الكرة وإصدار الكارنيهات الخاصة بهم للمشاركة في المباريات.


كواليس جلسة أمير مرتضي مع اللاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة فاركو


عقد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين في حضور البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني، وأعضاء الجهاز أسامة نبيه وأحمد عبدالمقصود وحسين ياسر المحمدي، بالإضافة إلى إسماعيل يوسف، مدير الكرة بالفريق، وذلك على هامش مران الفريق الأخير الذى أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري.

ورحب أمير مرتضى منصور بعودة فيريرا لقيادة التدريبات استعدادا للفترة المقبلة، كما رحب به إسماعيل يوسف، مدير الكرة وكل من أسامة نبيه وأحمد عبدالمقصود وحسين ياسر المحمدي، أعضاء الجهاز.

وتحدث المشرف العام على الكرة مع اللاعبين في العديد من الأمور الخاصة بالاستعداد للفترة المقبلة وأهميتها في مشوار الزمالك في كافة البطولات، وطالبهم بالتركيز وبذل أقصى جهد.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فاركو غدا الإثنين باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.