رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مباراة القرن.. الأهلى ينافس ريال مدريد على الأكثر تتويجا بالعالم

الأهلي وستايل الأمريكي
الأهلي وستايل الأمريكي

قال الإعلامي أحمد موسى، إن مباراة القرن بين الأهلي وريال مدريد، في بطولة كأس العالم للأندية، يوم الأربعاء المقبل، قائلا: فريق صعب، يملك العديد من اللاعبين، ده كفاية حارس المرمي كورتوا، وفي النهاية هو ريال مدريد.

وأضاف أحمد موسي، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن العالم يتحدث الآن عن مواجهة القرن بين الأهلي وريال مدريد، وسيسجل التاريخ هذه المواجهة، كمان لو فاز الأهلي على أفضل فريق في العالم، هل في حد أحسن منه، وهيلاعب الأهلي بكامل نجومه.

وتابع: ريال مدريد سيأتي للمغرب من أجل حصد البطولة، وهو أكثر الأندية تتويجا للبطولات وبعده النادي الأهلي، قائلا: كمان النادي الأهلي من أكثر الأندية تهديفيا في البطولة، لو اتكلمنا عن البطولات هنقول النادي الأحمر وريال مدريد.

وأكمل: الفرق في البطولات بين ريال مدريد والأهلي 3 بطولات فقط، وهو الأكثر تتويجا للبطولات في العالم، قائلا: الأهلي ينافس ريال مدريد في البطولات، وكمان علشان نعرف أهمية مباراة يوم الأربعاء المقبل، الأحمر فاز بالقاضية لمحمد مجدي بيه أفشة، الأهلي يقدم كرة حلو في البطولة، والأهلي رايح المغرب مركز.

وأختتم: مواجهة الفريقين يوم الأربعاء المقبل، ستكون قوية، والعالم الآن يتحدث عن اللقاء المنتظر، قائلا: يا جماعة اللى باقي هي الروح الرياضية في كرة القدم، ونشجع أي فريق مصري يشارك في بطولة خارجية.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفوز علي نظيره سياتل الأمريكي، بهدف دون رد، في الجول  الثانية من مونديال الأندية، وتأهل الأحمر إلي نصف النهائي لمقابلة ريال مدريد.

ويستعد الأهلي لملاقاة ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء المقبل، في مواجهة تاريخية للأحمر بدور قبل النهائي من البطولة العالمية، حيث أنه أول لقاء رسمي يجمع بينهما في التاريخ.