رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد موسى: كولر مدرب داهية كبيرة.. وإليو ديانج وتد لا يقارن بأحد

إليو ديانج
إليو ديانج

قال الإعلامي أحمد موسى إن النهاردة الإعلام الدولي يتحدث عن نادي الأهلي وريال مدريد، وهذا يكفي، الريال هيوصل بكرة المغرب استعدادا لمباراة الأحمر، وفي الآخر هنلعب كرة قدم أمام بطل أوروبا وأفضل نجوم العالم.

وأضاف أحمد موسي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة “صدي البلد”: الأهلي لديه لاعيبة كبيرة ومدرب كبير، كولر ده داهية كبيرة، الأحمر النهاردة أصبح فريقا سريعا جدا وجامدا جدا.

وأشاد بقدرات الحارس محمد الشناوي في الحفاظ على شباكه نظيفة في الشوط الأول، قائلا: الشناوي شال كثير.. لكن دائما لا ننسى القاضية، وفعلها أفشة، محمد مجدي بيه أفشة.

وتابع: كما فعلها من قبل، القاضية ممكن، كرة إيه، في الأمتار الأخيرة من المباراة، الفريق الأمريكي عنده حاجة صعبة جدا ومستويات كبيرة وسرعات ومهارات كبيرة.

كما أشاد بقدرات أليو ديانج، لاعب وسط نادي الأهلي، قائلا: وتد لا يقارن بأحد، لياقة بدنية عالية وجسمانية، وأخطاؤه قليلة، الكرة بتطلع من رجله مسطرة، الصفقة هائلة لنادي الأهلي.

وأكمل: الأهلي عامل حالة كبيرة في المغرب، ومن هنا أوجه التحية والتقدير للجماهير المغربية والإدارات هناك ورئيس الاتحاد المغربي، والمدير الفني للمنتخب المغربي وليد الركراكي، وزيارة بعثة نادي الأهلي.

وواصل: هناك اهتمام كبير من المغاربة بنادي الأهلي، المغرب لم ينس ما قدمه الجمهور المصري له في كأس العالم والتشجيع والدعم الكبير له.

واختتم: ملعب المباراة على آخره من أجل تشجيع نادي الأهلي، وكأن الفريق الأحمر يلعب في القاهرة مش في طنجة، هي دي علاقة الشعوب العربية مع بعضها.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في الفوز علي نظيره سياتل الأمريكي، بهدف دون رد، في الجول  الثانية من مونديال الأندية، وتأهل الأحمر إلي نصف النهائي لمقابلة ريال مدريد.

ويستعد الأهلي لملاقاة ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء المقبل، في مواجهة تاريخية للأحمر بدور قبل النهائي من البطولة العالمية، حيث أنه أول لقاء رسمي يجمع بينهما في التاريخ.