رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد موسى: الأهلى قادر على أن يفوز على ريال مدريد.. والتتويج بالبطولة

الأهلي وستايل الأمريكي
الأهلي وستايل الأمريكي

قال الإعلامي أحمد موسى إن الأهلي يواجه ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل بعد التأهل لنصف النهائي للبطولة، وإحنا فوزنا على الريال من قبل، ومفيش ما يمنع من الفوز عليه تاني.

وأضاف أحمد موسي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، النهاردة ليفربول اتغلب من آخر الدوري الإنجليزي، الفريق ضاع وانتهى، كلوب، المدير الفني للفريق، مش عارف يعمل إيه، المشكلة في أن الأهلي يفوز على ريال مدريد، كما فاز الهلال السعودي على الواد المغرب.

وتابع: أفشة وش السعد ورجل المباراة النهاردة، الأهلي ممكن يكون في نهائي كأس العالم، وكمان يبقى بين الأحمر والهلال السعودي، ويا له من نهائي.

وأكمل: مش لازم نستبعد حاجة في كرة القدم، فيه إرادة قوية وكمان الأسطورة الأهلاوية موجودة وهو الكابتن الخطيب.

واختتم: الأهلي من قبل حقق البرونزية، وعندنا منها كتير، الأحمر لازم بقى يلعب في النهائي، هي ليه الناس مستغربة إن الفريق ممكن يفوز على الريال، ويصعد للنهائي، ويغير بقى الألوان ويبقى عندنا ذهب أو فضة من البطولة.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في الفوز علي نظيره سياتل الأمريكي، بهدف دون رد، في الجول  الثانية من مونديال الأندية، وتأهل الأحمر إلي نصف النهائي لمقابلة ريال مدريد.

ويستعد الأهلي لملاقاة ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء المقبل، في مواجهة تاريخية للأحمر بدور قبل النهائي من البطولة العالمية، حيث أنه أول لقاء رسمي يجمع بينهما في التاريخ.