رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شبانة: محامى الزمالك قدم فيديو لكهربا فى مباراة القمة بحجة استفزاز جماهير القلعة البيضاء

كهربا
كهربا

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن عقوبة الإيقاف لمحمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول للنادي الأهلي، تنتهي يوم 11 يناير وفقا للإيميل القادم من الفيفا يوم 26 ديسمبر.

وقال محمد شبانة، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، لا يجوز مناقشة القضية مجددا إلا مع نهاية عقوبة ديبورتيفو الأفيش البرتغالي في الصيف المقبل، مع تقديم الزمالك بشكوي مبكرا، لكنها في غير محلها.

وتابع: محامي كهربا التونسي طلب مناقشة الشكوي في شهر أغسطس المقبل، لأنها ستكون فترة زمنية متاحة للمناقشة وتسديد الغرامة مع النادي البرتغالي لنادي الزمالك.

وأكمل: محامي الزمالك قدم مستندات ومعها فيديو لكهربا في مباراة الأهلي والزمالك بحجة استفزاز جماهير القلعة البيضاء، كما طالب بإيقاف اللاعب مجددا، والحصول علي قيمة الغرامة كاملة.

وأشار: لجنة التظلمات قامت برفع الجلسة وسوف تناقش القضية، وما توصلنا إليه أنه لن يكون هناك أي قرار إلا بعد ثلاثة أو أربعة شهور.

وأوضح: كهربا موجود بشكل طبيعي في كأس العالم للأندية ومستمر مع الأهلي بشكل طبيعي، مشيرا إلي إن الطرفين سيقومان بالطعن علي قرار لجنة التظلمات أيا كان القرار تأجيل مناقشة القضية أو إيقاف اللاعب مجددا.

واختتم: لو وصلت القضية إلي طريق مسدود، فلا بد من دفع الغرامة، والأهلي سوف يقف بجوار كهربا ويتم إنهاء الملف تماما.