رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الصفقات الجديدة بالزمالك تشارك فى التدريبات الجماعية

من تدريبات الزمالك
من تدريبات الزمالك

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم الأربعاء، استعدادا لمباراة فاركو المقرر لها يوم الاثنين الموافق 6 فبراير الجاري في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وظهرت الصفقات الجديدة للزمالك في التدريبات الجماعية للفريق، أحمد بلحاج، ناصر منسي، محمود شبانة، وسط ترحاب كبير من اللاعبين والجهاز الفني للفريق.

ومن المقرر أن يشارك الثلاثي المنضم حديثًا لصفوف الفريق 
شبانة وبلحاج ومنسي في التدريبات الجماعية، استعدادا للمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان الجهاز الفني بقيادة أسامة نبيه منح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة بعد الفوز على فيوتشر في المباراة الأخعيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليا على فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد الماضي باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

الاتحاد الأفريقي يجري تعديلا على حكام مواجهة الزمالك وبلوزداد الجزائري  

 

 أجرى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف" تعديلا على طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري المقرر لها يوم 10 فبراير الجاري باستاد الجيش في برج العرب ضمن مباريات  الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

 

 فقد تقرر إسناد إدارة المباراة لطاقم تحكيم سنغالي بدلا من طاقم التحكيم البوروندي الذي كان مكلفا بإدارة اللقاء.

  ويتكون طاقم التحكيم السنغالي من  إيسي إس واي حكم ساحة والحاجي مالك سامبا ونوها بانجورا مساعدين وأدالبرت ضيوف حكما رابعا.

 

  ويراقب المباراة محمد مؤمن علي من جيبوتي، وتم اختيار الجنوب إفريقي چوشوا روبرت كمنسق عام، ويراقب الحكام  مامادو هايدارا من مالي، بالإضافة إلى الكاميروني ندوا كريستيان كمنسق أمني.   

 

ويتواجد نادي الزمالك في المجموعة الرابعة لمنافسات دوري أبطال إفريقيا، بجانب كل من، شباب بلوزداد الجزائري والترجي التونسي والمريخ السوداني.