رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس سموحة: الهانى سليمان تركيزه راح أمام الأهلى.. ومن المفترض ألا يشارك فى المباراة

الهاني سليمان
الهاني سليمان

رد المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، على ما يتردد حول تفويت سموحة مباراته مع الأهلي وبيع المباراة، قائلا: استحالة أن يحدث هذا.

وقال فرج عامر، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي ببرنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إنه تم عمل مكافأة تحفيزية خاصة للاعبين يوم مباراة الإسماعيلي، وفي المباراة التالية تم عمل مكافأة أكبر غير موجودة في الكرة المصرية.

وتابع: تواصلت مع اللاعبين قبل مباراة الأهلي، لتحفيزهم لأن النادي كان يصارع على الهبوط، ووعدتهم بمكافأة 50 ألف جنيه لكل لاعب حال الفوز الفريق الأحمر.

وأكمل: الهاني سليمان، حارس مرمى سموحة، كان المفروض ألا يشارك أمام الأهلي، وقد ارتكب خطأ في المباراة السابقة، أمام طلائع الجيش ينم عن عدم تركيزه.

وواصل: تركيز الهاني خلال مباراة الأهلي ضاع مع المزاح مع زملائه والكتابة على فيسبوك، وكان مستهترًا في المباراة وتعالى على الكرة وشعر بأنه حارس كبير.

وأوضح أنه يثق في الهاني سليمان ثقة عمياء، وله نجومية كبيرة، ودافع عن شباك سموحة كثيرًا وكان السبب في الفوز بمباريات كبيرة.

واختتم: الهاني سليمان اتخذ إجراءات قانونية ضد من اتهمه بتفويت الأهداف أمام مباراة الأهلي، معلقا: أشهد له بالرجولة والإخلاص في عمله منذ انضمامه إلى سموحة.