رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وفاق سطيف: قندوسى فضل الأهلى عن الزمالك وبيراميدز.. والخطيب هو من تولى المفاوضات

أحمد القندوسي
أحمد القندوسي

قال إبراهيم العرباوي، مدير عام نادي وفاق سطيف، إن اللاعب أحمد قندوسي، لاعب الفريق الذي انتقل إلى نادي الأهلي، تلقي العديد من العروض المصرية للانضمام لأنديتها، يأتي في مقدمتها الزمالك وبيراميدز، مشيرا إلى أنه تلقي عرضا محليا من فريق مولودية الجزائر.

وأضاف إبراهيم العرباوي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، هو من تولى المفاوضات في المرحلة الأخيرة مع النادي الجزائري، واستطاع حسم الصفقة، مشيرا إلى أن هناك صداقة تجميع بين رئيسي الناديين، وهو ما ساعد على حسم الصفقة في اللحظات الأخيرة.

وتابع: العلاقة والصداقة القوية بين الخطيب ورئيس النادي الجزائري هي من حسمت الصفقة للمارد الأحمر، مشددا على أن اللاعب أبدى رغبته أيضا في اللعب لنادي الأهلي، رغم وصول عرض أعلى ماديا من قبل فريق مولودية الجزائر، إلا أن اللاعب فضل الانتقال لبطل مصر.

وأشار إلى أن قندوسي كان حريصا على التعاقد والانضمام الأهلي، رغم المفاوضات الكبيرة من الزمالك، موضحا أن الصفقة تبلغ قيمتها مليون دولار وليس 2 مليون كما تردد مؤخرا، وكان عرض الزمالك أعلي ماديا من عرض الأهلي إلا أن اللاعب أكد أنه يريد الانتقال للأحمر.

وأوضح أن اللاعب لم يوقع على أي عقود انتقال لأي فريق آخر، مشيرا إلى أن قندوسي سيلعب مع نادي الأهلي في كأس العالم للأندية التي تقام في المغرب بداية من الشهر المقبل.

واختتم: قندوسي يمتلك مهارات فنية وبدنية كبيرة تؤهله للتألق مع نادي الأهلي، حيث سجل العديد من الأهداف مع الفريق الجزائري في المباريات الأخيرة له، مشددا على أن اللاعب أكد للنادي أنه يريد اللعب في صفوف الأهلي عن أي فريق آخر.