رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

علاء نبيل: جهاز فيريرا ضعيف فنيًا ومتعجرف.. وتعيين أسامة نبيه قرار صائب

الجهاز الفني للزمالك
الجهاز الفني للزمالك

قال علاء نبيل، مدرب منتخب مصر السابق، إنه كان متوقعا تولي أسامة نبيه مديرًا فنيًا لفريق الزمالك، منذ أن رفض الاستمرار ضمن الجهاز الفني الذي يقوده البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وفاز فريق غزل المحلة علي نظيره الزمالك، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي أرض وملعب غزل المحلة في الجولة الخامسة عشرة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأضاف علاء نبيل، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن تعيين أسامة نبيه قرار صائب، لوجوده من قبل وإلمامه بالفريق واللاعبين، خاصة في الفترة الحالية.

وأشار إلى أن الجهاز الفني للزمالك الذي كان يقوده فيريرا ضعيف فنيًا، فضلًا عن أنه كان يتعامل مع اللاعبين بعجرفة ولا يتقبل أي نقد من الآخرين أو من كانوا حوله.

وأشار إلي أنه توقع رحيل طارق العشري أيضًا عن تدريب سموحة، بينما رحيل أحمد سامي عن سيراميكا كليوباترا وإيهاب جلال عن فاركو كان مفاجئًا.

وعن كلاتنبرج، قال إنه لم يُفكر في رحيل الإنجليزي، خاصة أنه ليس في حساباته من الأساس، ولم يقتنع بوجوده من البداية، مشددًا على أنه معترض تمامًا على فكرة أن يُشرف على التحكيم المصري خبير أجنبي.

وأوضح أن كلاتنبرج لم يضف جديدا للتحكيم المصري، باستثناء زيادة الوقت الضائع، بينما هناك عدة أسماء مصرية قادرة على تطوير التحكيم المصري، مثل الحكم السابق محمد فاروق.

واختتم: الحكم المصري يحتاج للدعم الذي كان يلقاه الأجنبي.: كلاتنبرج لم يضف للتحكيم المصري إلا زيادة الوقت الضائع.