رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيوتشر فى مهمة صعبة أمام المصرى للمحافظة على المركز الثانى

فيوتشر فاز في مباراته
فيوتشر فاز في مباراته الأخيرة على انبي

في  واحدة من أقوي مباريات الأسبوع الخامس عشر للدوري الممتاز يلتقي فريقا فيوشر والمصري في الثالثة إلا الربع عصر اليوم باستاد السويس الجديد.

فريق فيوتشر بقيادة على ماهر يحتل المركز الثاني برصيد 30 نقطة من 8 انتصارات وستة تعادلات وسجل 19 هدفا ودخل مرماه عشرة أهداف وسار الفريق على نهج واحد في آخر خمس مباريات بالفوز 3-2 في مباراة  ثم التعادل 1-1 في المباراة التي تليها، حيث فاز على فاركو وسيراميكا  كليوباترا وإنبي وتعادل مع سموحة وبيراميدز ويسعى  للفوز والوصول للنقطة  33 والاحتفاظ بالمركز الثاني والمحافظة على سجله خاليا من الهزائم  للمباراة الـ22 على التوالي.

في المقابل يحتل المصري بقيادة حسام حسن المركز الثامن برصيد 19 نقطة من 4 انتصارات وسبعة  تعادلات وثلاث هزائم وسجل 13 هدفا ودخل مرماه  14 هدفا ولم يذق طعم الهزيمة في آخر 4 مباريات وجمع منها 8 نقاط بالفوز على الداخلية والاتحاد والتعادل مع الأهلي وغزل المحلة ويسعى للفوز والوصول للنقطة 22 والاقتراب من المربع الذهبي. 

حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري، اختار 24 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمود جاد وعصام ثروت ومحمد شحاتة وحسن علي وعمرو طارق وعماد الدين أبوبكر وإسلام أبوسليمة وعمرو السعداوي وأسامة الجزار وكريم العراقي ومحمد دبش وشريف دابو وإيزي إيميكا وعمرو المرسي ومحمد عبداللطيف جريندو وعبدالرحيم دغموم وأحمد الشيخ وإلياس الجلاصي وأحمد شداد ورجب عمران ولؤي فهمي وأنتوني أكبوتو وفرانك إيتوجا ومروان حمدي. 

ويغيب عن المصري حسين السيد وعمرو موسى بسبب الإيقاف لحصول كل منهما على  ثلاثة إنذارات.

يدير المباراة هشام الفلال ويساعده محمود أبوالرجال ومصطفى حسين، ومعهم محمود منصور، حكما رابعا، وسيد شعبان، حكم فيديو، وشريف عبدالله، مساعد حكم فيديو.