رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيل لاعبين: الزمالك رفض رحيل إمام عاشور للدورى المجرى

إمام عاشور
إمام عاشور

قال أحمد المعلم، وكيل اللاعبين، إن إدارة نادي الزمالك رفضت رحيل إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، إلي الدوري المجري.

وأضاف أحمد المعلم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: حاولت ضم أحمد فتحي في 2017 من نادي الأهلي للانتقال لأهلي جدة السعودي، لكن المفاوضات لم تتم، فيما قدمت عرضا رسميا لنادي الزمالك في بداية الموسم الجاري من فريق فيرينشفاروس المجري، لضم إمام عاشور ولكن المفاوضات لم تتم.

وتابع: الدوري السعودي يستهدف ضم أسماء رنانة وكبيرة من اللاعبين منذ سنوات ماضية، وانتقال رونالدو لدوري روشن السعودي فتح شهية لاعبين كبار عالميا للانضمام للدوري السعودي.

وأكمل: هناك لاعبون كبار في الدوريات الأوروبية، خاصة نادي أتلتيكو مدريد يرغبون في اللعب بالدوري السعودي، وهناك رغبة حقيقة من أندية سعودية لضم لاعبين كبار في أوروبا خلال الموسم الجديد.

وواصل: السعودية تستهدف أن يكون الدوري ضمن أفضل 10 دوريات علي مستوي العالم، مشيرا إلي أن نتيجة المنتخب السعودي في مونديال قطر 2022 نتيجة لتطور مستوي الدوري.

واختتم: هناك توجه حاليا في السعودية لمساعدة اللاعبين علي الاحتراف في أوروبا وسعود عبدالحميد تلقي عرضا رسميا من تروا الفرنسي لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.