رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد الكأس: الزمالك يواجه الأهلى وهو غير متزن .. ومشاركة مصطفى شلبى علامة استفهام

أحمد الكأس
أحمد الكأس

علق أحمد الكأس نجم مصر الأسبق، على تشكيلة نادي الزمالك لمواجهة الأهلي في مباراة القمة 125، مشيرًا إلى أن مشاركة مصطفى شلبي من بداية اللقاء علامة استفهام.

وقال أحمد الكأس، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "ستاد مصر"، المذاع على قناة "أون تايم سبورتس"، إن تشكيل نادي الزمالك أمام الأهلي خلال لقاء القمة، هو نفسه التشكيل في آخر أربع مباريات، مشيرًا إلى أن البرتغالي فيريرا لم يقم بأي مفاجأة أو تغيير رغم النتائج المتراجعة للمباريات الماضية.

وتابع: وجود ثلاثة لاعبين في خط الوسط سيكون عبئًا على فريق الزمالك، مشيرًا إلى أن فيريرا من الممكن يريد أن يقفل الملعب على مهاجمي الأهلى خاصة في الهجمات المرتدة.

وأكمل: أتمني أن في حال مشاركة يوسف أسامة نبيه  أن يلعب مهاجمًا صريحًا وليس على الأجناب، مشيرًا إلى أن قوة اللاعب داخل منطقة الجزاء.

وواصل: الزمالك سيواجه الأهلي وهو في حالة عدم اتزان بسبب النتائج السلبية خلال المباريات الماضية.

واختتم: كنت أتمني مشاركة يوسف أسامة نبيه من بداية اللقاء، من أجل الاستفادة من حالته الفنية وتألقه خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن مشاركة مصطفى شلبي من البداية علامة استفهام.

ويواجه الأهلي غريمه التقليدي الزمالك، مساء اليوم السبت، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في قمة مباريات الجولة الرابعة عشرة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر الأهلي ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة، في حين يأتي الزمالك رابعًا برصيد 26 نقطة.