رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

القمة 125.. كولر يحدد مشاركة كهربا أمام الزمالك

كهربا
كهربا

يدرس السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، الاستعانة بمحمود عبدالمنعم كهربا كإحدى الأوراق الرابحة فى الشوط الثاني من مباراة القمة أمام الزمالك المقرر لها اليوم السبت فى إطار مباريات الأسبوع الرابع عشر لمسابقة الدوري.

وكشف مصدر مسئول عن أن تفكير الجهاز الفنى فى الاستعانة بكهربا كبديل فى مباراة القمة اليوم باعتباره ورقة ترجح كفة الفريق خلال سير اللقاء والاستعانة به لتغير الأسلوب الهجومي. 

وأضاف المصدر أن كولر طالب كهربا بالتركيز فقط في الملعب، وحذره من الانفعالات خاصة في ظل إمكانية تعرضه لاستفزازات من الجماهير الحاضرة حتى يخرج عن تركيزه.

وأشار المصدر إلي أن السويسري هدد اللاعب بالاستبعاد من حساباته الفنية حالة حدوث أي أزمة أو خروج عن النص منه وتكرار سيناريو ما حدث في  السوبر المصري قبل تولي القيادة الفنية للأهلي.

ويأمل الجهاز الفني وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، في استغلال نشوة اللاعب بعد تألقه أمام سموحة في نصف نهائي كأس مصر وهو ما جعلهم حريصين كل الحرص على عقد جلسات نفسية مستمرة مع اللاعب قبل اللقاء المرتقب.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفنى، اجتماعات مع الجهاز المعاون من أجل الاستقرار على خطة اللعب وعدد من التفاصيل الخاصة بالمباراة.

ويعقد كولر اجتماعًا مع اللاعبين مساء اليوم أثناء التواجد فى المعسكر المغلق من أجل شرح المهام المطلوبة من كل لاعب خلال المباراة.