رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حلمى طولان: بعض لاعبى البنك الأهلى تعمدوا الإطاحة بى.. والبعض الآخر مدلع

حلمي طولان
حلمي طولان

كشف حلمي طولان، المدير الفني لفريق البنك الأهلي السابق، عن أسباب رحيله عن تدريب الفريق الأول، منتفدا بعض اللاعبين في صفوف الفريق، مشيرا إلي أن المدرب هو الحلقة الأضعف في منظومة الكرة المصرية.

وقال حلمي طولان، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد حسام ميدو ببرنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن علاقته مع أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، تمتد إلي 40 عاما، لكن المدرب دائما ما يكون الحلقة الأضعف في العملية التدريبية، مشيرا إلي أنه تولي مسئولية البنك الأهلي في ظروف صعبة جدا.

وتابع: البنك الأهلي كان لديه نواقص كثيرة، من الجانب البدني والفني واللاعبين كانت مدلعة بقالها سنتين ونصف السنة، وناقص تنزل الملعب بـ"بزازة"، وفيه مجموعة من اللاعبين في الفريق تسببت في مشاكل كثيرة جدا.

وأكمل: لدي أسلوب خاص في التعامل وعقلية اللاعب المصري ليست قوية ومن الخطأ أن يتواصل اللاعب مع الإدارة مباشرة، مشيرا إلي أنه لا يعرف الدلع أو الطبطبة.

وواصل: وضعت نظاما بحضور اللاعبين قبل التدريبات بثلاث ساعات، ثم نعقد محاضرة ولكن بعض اللاعبين لم يتحمل أسلوبي الصارم.

وأشار إلي أن هناك بعض اللاعبين كانت بتحضر التدريب وهو شغال.. والبعض الآخر كانت لا تحب الانضباط، موضحا أن البنك الأهلي لم يخض فترة إعداد بشهادة أعضاء الجهاز الفني السابق.

وأوضح أن النظام الجديد الذي وضعه لم يعجب بعض اللاعبين الذين تواصلوا مع مسئولي النادي، مشيرا إلي أن بعض اللاعبين تعمدوا الإطاحة به بمساعدة أشخاص داخل النادي.

واختتم: البعض داخل الجهاز الفني كان يبلغ اللاعبين بأن الجهاز الفني الحالي سيرحل بعد المباراة ورحلت قبل مباراة المقاولون ثم عدنا مجددا.