رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسبب عمر كمال.. الأهلى يسترد لاعبيه المعارين لـ«فيوتشر».. ولن تتم إعارة أى لاعب مستقبلًا

عمر كمال
عمر كمال

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن عمر كمال عبدالواحد، لاعب الفريق الأول لنادي فيوتشر، أبلغ إدارة ناديه ومدربه علي ماهر برغبته في الانتقال إلي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال محمد شبانة، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بوكس تو بوكس المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن نادي فيوتشر أكد حاجته للاعب وعدم رغبته في الاستغناء عن عمر كمال عبدالواحد، رغم تمسك اللاعب بالانتقال لنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتابع: الأهلي سوف يقوم باسترداد كل اللاعبين المعارين في فيوتشر، سواء سعد الدين سمير أو كريم نيدفيد أو مصطفي البدري، ولن يقوم بتجديد إعارتهم، ولن تتم إعارة أي لاعب مستقبلا لفيوتشر.

وأكمل: حتي لو الأهلي لا يحتاج إلي أي لاعب فلن يقوم بإعارته لفيوتشر مجددا، مشيرا إلي أن مجلس إدارة الأحمر أغلق تماما موضوع ضم عمر كمال عبدالواحد بعد رفض ناديه.

وواصل: السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لنادي الأهلي، وافق في وقت سابق علي إعارة محمد مغربي، لكن كثرة الإصابات والغيابات جعلت المدرب يتمسك باللاعب.

واختتم: الأهلي ما زال في مفاوضات مع مهاجم إفريقي يلعب في أوروبا، وهناك أحاديث خرجت من الإعلام التركي عن مفاوضات لضم بورخا ساينز، لاعب جيرسون سبور التركي، لكن مسئولي الأحمر نفوا ذلك.