رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدير الاتحاد السكندرى: محمد مصيلحى أحسن التصرف فى صفقة انتقال مروان عطية إلى الأهلى

محمد مصيلحي
محمد مصيلحي

أكد محمد عمر، المدير الرياضي لنادي الاتحاد السكندري، أن صفقة انتقال مروان عطية إلي نادي الأهلي تعتبر من أبرز الصفقات، من حيث القيمة المالية والمكاسب التي تحققت من جراء رحيل اللاعب لصفوف القلعة الحمراء.

وقال محمد عمر، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة عبر برنامج "بوكس تو بوكس المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد، كان يقود ملف صفقة انتقال مروان عطية إلي الأهلي منذ البداية إلي النهاية، مشيرا إلي أنه أحسن التصرف في ذلك لما له من باع طويل في العمل الإداري، مؤكدا أن رغبة اللاعب حسمت التوقيع للقلعة الحمراء.

وتابع: مروان عطية من أعلي الصفقات من حيث القيمة المالية بالإضافة لضم عمار حمدي ومحمد محمود، مشيرا إلي أن هناك بندا يتيح للاتحاد السكندري تمديد الاستعارة موسما آخر.

وأكمل: زوران، المدير الفني، وافق علي انتقال مروان عطية إلي الأهلي بعدما قام بدراسة الأمر من جميع جوانبه، كما بارك انضمام محمد محمود وعمار حمدي إلي صفوف الاتحاد.

وأشار إلي أنه فى حال عودة عمار حمدي أو محمد محمود إلي الأهلي أو أي لاعب منهما، سيحصل الاتحاد علي لاعب آخر من القلعة الحمراء بدلا منه.

وأوضح أن العلاقات بين الاتحاد والأهلي وكذلك باقي الأندية مميزة، وهناك بند يمنح النادي السكندري 15% من قيمة بيع اللاعب مروان عطية مستبقلا.

واختتم: جماهير نادي الاتحاد السكندري أشادت بمحمد مصيلحي بسبب حسن إدارته ملف انتقال مروان عطية إلي الأهلي.