رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ابن عم زيدان عن تصريحات «لو جريه» ضد زيدان: «صدمة»

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

علق جوناثان زيدان، ابن عم زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الإسباني، على تصريحات نويل لو جريه، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم.


نويل لو جريه فجر أزمة كبرى بتصريحاته أمس الأول ضد زين الدين زيدان، والتي قال فيها إنه لا يهتم بتدريب زيدان لأي فريق آخر وأنه لم يكن ليرد على اتصالاته إذا حاول زيزو الاتصال به، وهو ما أثار غضب جماهير كرة القدم وعددا من اللاعبين بسبب التصريحات الهجومية ضد زيدان.

ورد كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على تصريحات رئيس الاتحاد، قائلًا: "زيدان هو فرنسا، وليست هذه طريقة احترام الأساطير".


وقال جوناثان في تصريحات لصحيفة لو سبورت 10 الفرنسية: "لقد شعرت بالفزع، نحن في صدمة بعد هذه التصريحات، نحن متفاجئين وسعداء لرؤية تدفق الدعم من الفرنسيين".

وأضاف: "نعرف أن زيدان ليس بحاجة للكلام، هو يعرف أن فرنسا ستدافع عنه ومرة أخرى تثبت ذلك".


من جانبها طالبت وزيرة الرياضة الفرنسية، لو جريه بالاعتذار عن التصريحات التي خرج بها ضد زيدان، وهو ما حدث بالفعل أمس، طالع اعتذار لو جريه عن تصريحاته ضد زيزو من هنا.

رد زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الإسباني، على تصريحات نويل لو جريه، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم ضده.

 

وقال كريستوفر دوجاري، أحد نجوم جيل فرنسا التاريخي في تصريحات لراديو مونت كارلو: "لم أتحدث مع زيدان عن تصحريات لو جريه، لا أريد أن أفشي سرًا ولكننا تحدثنا عن الأمر عبر مجموعة واتساب الخاصة بجيل 98".


وبسؤاله عما إذا كان زيدان قد أجاب على رسائلهم، قال: "نعم ولكنني لن أخبرك بما قاله، لقد تحدثنا لبعضنا البعض وانتهى الأمر".