رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد مصيلحى يكشف تفاصيل انضمام مروان عطية للأهلى

مروان عطية
مروان عطية

كشف محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، عن تفاصيل انضمام مروان عطية، لاعب الفريق الأول، لصفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال محمد مصيلحي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن الزمالك عرض 20 مليونا ولاعبين لضم مروان عطية، وليس لدي علم بحقيقة توقيع اللاعب علي عقود الانضمام لصفوف الأبيض، مشيرا إلي أن اللاعب مرتبط بتعاقد مع الاتحاد لمدة 4 سنوات.

وتابع: تواصلت مع مرتضي منصور، رئيس الزمالك، بعد وصول عرض مالي كبير من الأهلي، حيث عرض مبلغا ماليا و4 لاعبين عرضتهم علي لجنة الكرة، وتم اختيار عمار حمدي ومحمد محمود.

وأكمل: مروان عطية انضم لصفوف الأهلي مقابل أعلي سعر تم عرضه، وإعارة محمد محمود وعمار حمدي لمدة 6 أشهر تجدد لمدة عام إضافي.

وأشار إلي أن بيراميدز دخل في مفاوضات لضم مروان وعرض نفس أرقام الأهلي، وحسم الصفقة بعد إعلاء مصلحة الاتحاد، والاستجابة لرغبة اللاعب في اللعب للأحمر.

وأوضح أن رغبة مروان عطية من قبل كانت الانضمام لصفوف الزمالك، خلال مفاوضات الانتقالات الصيفة، لكنه اختار الأهلي بعد وجود عرض رسمي.

واختتم: علاقتنا علي ما يرام مع رئيسي الزمالك والأهلي، وجميع رؤساء الأندية، ولا أعلم الراتب الذي سيتقاضاه مروان عطية مع الأهلي.