رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد سامى: سعر جون إيبوكا 2 مليون دولار.. ولا أريد لاعبين من الأهلى والزمالك

جون إيبوكا
جون إيبوكا

أكد أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لنادي سيراميكا كليوباترا، أن هناك العديد من العروض لضم جون إيبوكا، مهاجم الفريق الأول، مشيرا إلي أنه لا يعترض علي رحيله.

وقال أحمد سامي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر ببرنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن جون إيبوكا مطلوب في ليبيا ومصر، لكن المفاوضات مع رئيس النادي، ولم أجلس مع الإدارة لحسم الأمر النهائي للاعب.

وتابع: إيبوكا لاعب مهم بالنسبة لي، وأعتمد عليه بجانب أحمد ياسر ريان، لكن أنا لا أتمسك باللاعبين في حال أن مصلحة النادي تقتضي بيعه للاستفادة من المقابل المادي، مشيرا إلي أن كل اللاعبين مهمون.

وأكمل: لا أريد أن أحدد الأندية داخل مصر التي طلبت اللاعب، لأنه لم يصل شىء رسمي للنادي، ولست متأكدا أن الأهلي طلبه، لكن ما سمعته أن الزمالك هو الذي طلبه.

وواصل: ما تردد عن أن سعر إيبوكا 2 مليون دولار، هو رقم طبيعي بالنسبة للسوق لأن الأندية تشتري لاعبين بنفس الأرقام من الخارج ولم يشاهدوهم من قبل.

وأشار إلي أن إيبوكا إذا انتقل إلي الأهلي أو الزمالك سيكون مفيدا، الفريقان يلعبان في أكثر من بطولة وبالتأكيد يحتاج للاعبين مميزين.

واختتم: أنا لا أريد لاعبين من الأهلي أو الزمالك، أريد تدعيم الفريق بلاعب أو اثنين لكن ليس من القطبين.