رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ليفربول يستهدف ضم موهبة بروسيا مونشنجلادباخ

كواديو كوني
كواديو كوني

يبحث نادي ليفربول الإنجليزي عن إبرام صفقة جديدة، لتدعيم صفوف الفريق، خاصة مركز وسط الملعب، خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت في وقت سابق، إلى اهتمام ليفربول بالتعاقد مع ماتيوس نونيز، لاعب وسط وولفرهامبتون، ولكن إدارة النادي تستهدف ضم لاعب آخر.

 

ليفربول يزاحم بايرن ميونخ على ضم كواديو كوني

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي الشهير والموثوق "فابريزيو رومانو"، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين في أوروبا، الذي يعمل في شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، فإن ليفربول يرغب في التعاقد مع كواديو كوني، لاعب وسط بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، في الشتاء الجاري.

وأفاد الصحفي الإيطالي "رومانو" عبر حسابه على "تويتر"، بأن كواديو كوني يُعد إحدى المواهب الشابة لفريقه بروسيا مونشنجلادباخ، بعد تألقه خلال المباريات الماضية.

وأكد الصحفي "رومانو" أن ليفربول سيواجه أزمة في إتمام الصفقة؛ نظرًا لأن كواديو كوني محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه، أبرزها نادي بايرن ميونخ الألماني، نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، بالإضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

في المقابل، لا تُمانع إدارة بروسيا مونشنجلادباخ رحيل لاعبها كواديو كوني، في حال تلقي عرض مالي كبير.

وشارك الشاب كواديو كوني، صاحب الـ21 عامًا، في 14 مباراة من أصل 15 لقاء مع فريقه بروسيا مونشنجلادباخ.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب كواديو كوني رفقة بروسيا مونشنجلادباخ في يونيو 2025.

 

موعد مباراة ليفربول المقبلة

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره وولفرهامبتون، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وعلى الصعيد المحلي، يواجه فريق ليفربول نظيره برايتون، يوم السبت الموافق 14 يناير، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة.