رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

معتز إينو: مهاجمو الأهلى فاقدون الثقة فى أنفسهم.. وبرونو سافيو يمثل لغزًا كبيرًا

برونو سافيو
برونو سافيو

كشف معتز إينو، لاعب الأهلي السابق، عن احتياجات القلعة الحمراء من أجل تدعيم صفوفه خلال الانتقالات الشتوية الجارية، مشيرا إلي إن خالد عبدالفتاح لاعب جيد، وأتمني أن يظهر بمستوي طيب.

وقال معتز إينو، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة عبر برنامج "بوكس تو بوكس المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن الأهلي في حاجة لمهاجم قوي وأن يكون "هجاما"، بمعني الكلمة، مشيرا إلي أن ديلسون كاموني، لاعب أسوان، مهاجم قوي ومميز وظهر بصورة مميزة أمام الزمالك.

وتابع: هناك تراجع كبير في مستوي اللاعبين المميزين في خط الهجوم، خاصة محمد مجدي أفشة، كما أن البرازيلي برونو سافيو يمثل لغزا كبيرا، وهناك بعض المباريات يكون مختفيا تماما ودون المستوي.

وأضاف: مهاجمو الأهلي فرطوا في الفرص التي أتيحت لهم، لقد دفع بهم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، في العديد من المباريات ولم يظهروا بالشكل المميز.

وأكمل: مهاجمو الأهلي فاقدون الثقة في أنفسهم.. ولا أعرف ماذا حدث لهم، خاصة حسام حسن ومحمد شريف.

وأشار إلي أن الأهلي يريد تدعيم صفوفه باللاعبين الذين يحتاجهم في بعض المراكز، لذلك تم التعاقد مع خالد عبدالفتاح، ظهير أيمن سموحة، وكذلك يعقوبو، المهاجم الغاني.

واختتم: أين مصطفي سعد الذي انضم للأهلي في الصيف؟، فهو لاعب جيد ولديه ثقة كبيرة في إمكانياته ولا بد من الاعتماد عليه وسيكون إضافة قوية.