رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عامر حسين: عقوبة كهربا تنتهى يوم 11 يناير الجارى.. ولا أعلم ما سيحدث بعد اليوم المحدد؟

كهربا
كهربا

تحدث عامر حسين، عضو اتحاد الكرة، عن تعارض مباريات الأهلي في الدوري مع كأس العالم للأندية، موضحا أنه ينتظر تحديد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موعد مباريات الأحمر في إفريقيا لتعديل جدول الدوري. 

وأضاف عامر حسين، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أنه سيتم تغيير موعد هذه المباريات بعد مشاركة الأهلي المفاجأة بالمونديال، مشيرا إلي أن موعد نهاية الدوري المحدد مسبقا كان يوم 30 يونيو، إلا أنه الآن أصبح غير محدد.

وتابع: ضغط المباريات موجود في الدوري الإنجليزي الذي نضرب به المثل دائما ومع ذلك المسابقة هناك ستنتهي في موعد متأخر بسبب إقامة كأس العالم.

وأكمل: الأندية تلعب كل يومين أول ثلاثة، وبما إننا نريد أن نصبح مثلها فعلينا النظر إلى جدول الدوري، ونحن لا نتعمد ضغط مباريات الأندية لكن الظروف تدفعنا لذلك.

وواصل: بشأن عقوبة حسام حسن، مدرب المصري، بأنه تم تغريمه 100 ألف جنيه، بخلاف قيمة التلفيات التي سيتم تحديدها من الشركة المسئولة عن فار، لا بد من دفع الغرامة خلال 15 يوما، والتلفيات خلال أسبوع.

وأوضح أن عقوبة محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الأهلي، تنتهي يوم 11 يناير الجاري، بينما ما صدر منذ يومين ليس عقوبة جديدة، لكنه مجرد تذكير بالعقوبة.

واختتم: لا أعلم ما سيحدث بعد اليوم المحدد لانتهاء العقوبة؟، فضلًا عن أنه تمت مخاطبة فيفا، لتحديد الموقف النهائي، لرفع العقوبة أو استمرارها.